أنت هنا: بيت / منتجات / ماكينة تعبئة الوسائد / ماكينة تعبئة المواد الغذائية / ماكينة تعبئة مؤازرة المعكرونة الفورية المقلية متعددة الوظائف
اتصل بنا
ماكينة تعبئة مؤازرة المعكرونة الفورية المقلية متعددة الوظائف ماكينة تعبئة مؤازرة المعكرونة الفورية المقلية متعددة الوظائف
ماكينة تعبئة مؤازرة المعكرونة الفورية المقلية متعددة الوظائف ماكينة تعبئة مؤازرة المعكرونة الفورية المقلية متعددة الوظائف

loading

ماكينة تعبئة مؤازرة المعكرونة الفورية المقلية متعددة الوظائف

آلة تغليف الوسائد هي آلة تعبئة مستمرة لمجموعة متنوعة من المواصفات لتغليف المواد الغذائية وغير الغذائية.لا يمكن استخدامه فقط للتغليف بدون مواد التعبئة والتغليف ذات العلامات التجارية، ولكنه يستخدم أيضًا المواد الملفوفة المطبوعة بأنماط العلامات التجارية للتغليف عالي السرعة في إنتاج التغليف، بسبب آثار الأخطاء، وتمديد المواد المطبوعة على مواد التعبئة والتغليف، وتأثير التمدد بالنسبة لمواد التعبئة والتغليف وناقل الحركة الميكانيكي، قد تنحرف الأجزاء المقطوعة بالختم المحجوز على مادة التغليف عن الموضع الصحيح وتتسبب في حدوث أخطاء.من أجل القضاء على الأخطاء وتحقيق الختم الصحيح، يجب أن يأخذ تصميم العبوة في الاعتبار مشاكل تحديد المواقع التلقائية، ومعظم هذه المشكلة هي إكمال تصميم نظام تحديد المواقع التلقائي الكهروضوئي المستمر وفقًا لعلامة تحديد موضع مادة التغليف.ينقسم نظام تحديد المواقع الكهروضوئي المستمر إلى صيغتين متزامنتين لنظام الدفع المسبق، والكبح، ونظام نقل الحركة وفقًا لطرق عمل تعويض الأخطاء.
  • سم-450X

توافر الحالة:

طلب


آلة تعبئة الوسادة ذات الغشاء العلوي هي أحدث معدات التعبئة المستمرة الأوتوماتيكية في الصين.إنها تعتمد طريقة تسخين الأسلاك الكهربائية الشائعة.تتميز الماكينة بتوفير العمالة، ودرجة الحرارة المرتفعة السريعة، والكفاءة العالية، والاستقرار الجيد، وتكلفة الصيانة المنخفضة، ودرجة حرارة الانكماش المستقرة والقابلة للتعديل وسرعة نقل المحرك، ونطاق التغليف القابل للتعديل.جهاز دوران الأسطوانة الأصلي، يمكن أن يعمل بشكل مستمر.


وصف


  1. يمكن لآلة تعبئة الوسادة أن تكمل تعبئة المنتجات النباتية بكفاءة.لديها وظائف التشغيل التلقائي ويمكنها وضع المنتجات النباتية بسرعة في أكياس التغليف وإغلاقها.بالمقارنة مع التغليف اليدوي التقليدي، يمكن لآلات تغليف الوسائد تحسين كفاءة التغليف بشكل كبير وتقليل تكاليف العمالة.

  2. ثانياً، يمكن لآلة تغليف الوسادة ضمان نظافة وجودة المنتجات النباتية.بما أن المنتجات النباتية تتأثر بسهولة بالبيئة الخارجية، فإن استخدام آلة تعبئة الوسائد يمكن أن يحمي المنتجات من التلوث بشكل فعال.علاوة على ذلك، فإن آلة تغليف الوسادة تستخدم مواد غذائية، والتي يمكن أن تضمن سلامة ونظافة أكياس التغليف وتحافظ على نضارة وطعم المنتجات النباتية.

  3. أخيرًا، تتميز آلة تغليف الوسادة أيضًا بتأثير التغليف والمظهر الجيد.يمكن تعديله وفقًا لشكل وحجم المنتجات النباتية لضمان إحكام وجمال كيس التغليف.لا يؤدي ذلك إلى تحسين تأثير عرض المنتج فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى زيادة القدرة التنافسية للمنتج في السوق.

4. أدى ظهور طبقة مضادة للضباب إلى حل مشكلة قطرات الماء الناتجة عن تأثير 'التنفس' للخضروات، والتي                يؤثر على المظهر.



حدود

 ماكينة تعبئة المكرونة سريعة التحضير


على: 
تحت: 

روابط سريعة

فئة المنتج

معلومات الاتصال

هاتف: 0075-8510-757-86+
الهاتف: 3237-1924-187-86+
بريد: 289257441@qq.com
العنوان: حديقة الابتكار والتكنولوجيا، طريق لومو، مدينة شيشان، منطقة نانهاي، مدينة فوشان، الصين.
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2024 Foshan Chuanmei Packing Machinery Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية 粤ICP备2023100027号